Thursday, May 28, 2020

Download Books For عقلي وقلبي Free

Download Books For عقلي وقلبي  Free
عقلي وقلبي Paperback | Pages: 216 pages
Rating: 3.58 | 479 Users | 57 Reviews

Details Based On Books عقلي وقلبي

Title:عقلي وقلبي
Author:إحسان عبد القدوس
Book Format:Paperback
Book Edition:Deluxe Edition
Pages:Pages: 216 pages
Published: (first published January 1st 1959)
Categories:Free Books. Books

Representaion During Books عقلي وقلبي

انه حب واع، مفتح العينين.
وقد مرت علي فترة لم اكن اصدق فيها اني احبك. وكنت اسائل نفسي.
كيف تحب فتاة في عمري، رجلا في عمرك وكيف امنح كل هذا الجمال الذي وهبني الله. لشيخ لا يستطيع ان يمنح جمالي حقه؟!
تساءلت طويلا.. وترددت وقاومت. ثم امنت بأني احبك! احبك حبا لن يستطيع واحد من هؤلاء الشبان الذين تغار منهم ان ينتزعه من قلبي، ومنك.
ماذا احب فيك؟
احب الطمأنينة التي تحيطني بها.
احب القوة التي استمدها من قوتك.
احب شخصيتك العارمة، التي استمد منها شخصيتي!
احب نجاحك الذي اتباهى به.
احب ذكاءك الذي تفهمني به، وتكشف به عن خواطر نفسي!
احب حنانك الهادئ الذي تلفني في طياته،
وتحميني به من الدنيا.
ولكنك تغار عليّ.

List Books In Favor Of عقلي وقلبي

Original Title: عقلي وقلبي
Edition Language: Arabic

Rating Based On Books عقلي وقلبي
Ratings: 3.58 From 479 Users | 57 Reviews

Comment On Based On Books عقلي وقلبي
إن الصورة التي ترتسم في خيال الناس عن شخص ما هي صورته وهو يؤدي مهنته لا صورته في حياته الخاصه حتى ولو اختلفت حياته الخاصة عن حياة مهنته إن الناس تدهش لو رأت طبيبا مريضا أو سمعت أحد المحامين أصبح متهما أو رأت كمستري الترام يجلس فى مقاعد الركابفالطبيب يجب أن يتولى دائما العلاج وليس من حقه أن يمرضوالمحامي يجب أن يكون دائما في منصة الدفاع وليس من المعقول أن يكون في قفص الاتهام والكمستري يجب أن يقف دائما على سلم الترام!

مجموعة قصصية رائعة كتبت برشاقة بذكاء بكل هموم ومشاكل الناس باسلوب أدبي رفيع. تحفظي على بعض القصص التي كتبت بالعامية وجدت صعوبة بقراءة بعض المفردات العامية.. من أجمل القصص: أهل الجنة سارقو الأحلام الأميرة السابقة تزوجني يا عبيط

مجموعة قصص قصيره.. مجموعه منها هادفه جدا بل صادمه كمان ومجموعه منها تجسيد لواقع مختلفش كتير من زماننا عن زمن احسان عبد القدوس عبقري في تفاصيله وتوصيله وتعبيره عن مشاعر ابطال قصصه.

مجموعة قصص قصيرة حوالي (٣٤) قصة اسلوبه كالمعتاد رائع ومشوق

كتاب قرأته منذ مدة طويلة ولازلت أذكره بقلبي وعقليفهو من أجمل الكتب التي قرأتها لإحسان عبد القدوسمجموعة من القصص القصيرة للغاية ولكن لكل منها طبيعته الخاصةنماذج من القصص الاجتماعية والفلسفية تخص الشباب والفتيات في فترة المراهقة بالتحديد ..أتذكر أن كثيرا من القصص كانت نهايته مفتوحة أنت عزيزي القارئ من ستحدد النهاية تبعا لمعتقداتك .. وأفكارك .. وفلسفتكوالأخطر في الأمر .. إن إحسان عبد القدوس لن يحدد لك أين الصواب وأين الخطأأنت من ستحدد ذلك !

تجربتي الاولى مع كتابات احسان عبدالقدوس واعتقد ان تبدأ بمجموعة قصصية لأي كاتب تقرأ له للمرة الاولى هي فكرة جيدة وتعطيك خلفية عن نوع كتاباته باغلب صورها ذكر إحسان في مقدمة كتابه ان هذه مجموعة قصص بين عقله وقلبه كتبت على فترات مختلفةاذا لم اكن مخطئة اعتقد ان القصص في بداية الكتاب تنحدر تحت العقل فيها تساؤلات كثيرة عن الذات و المصير بعد الموت في اكثر من قصة كانت اقربهم الى قلبي قصة الإنسان في السماءحيث تبدأ بموت عبد المتجلي في صمت يشبه الصمت الذي عاش به فهو لم يجادل قط ولم يطلب قط لامن البشر ولا من

هل يمكنني معرفة اسم هذه القصص

0 comments:

Post a Comment